صورة القديس مارمينا العجائبي

اختار اللغة  / choose your language

اضغط للغه العربية   press for english language
صورة القديس البابا كيرلس السادس

"الصيام بدون صلاة واتضاع يشبه نسراً مكسور الجناحين"

الصفحة الرئيسية  المكتبة الصوتية  برامج مسيحية الفيديو  صور مسيحية مكتبة القديسين القطمارس السنكسار الكتاب المقدس

الاتصال بنا 

النتيجة الميلادية النتيجة القبطية مشغل الصوتيات مشغل الفيديو الاشتراك في  الموقع  خريطة الموقع 

بحث بالموقع

التوظيف و الوظائف

موقع القديس مارمينا العجائبي
الصليب المقدس لرب المجد يسوع المسيح

المكتبة الصوتية

مكتبة الفـيديــو

مكتبة القديسين

مكتبة البرامج

مكتبة الصور

السنكسار اليومي

النتيجة الميلادية

النتيجة القبطية

الكتاب المقدس

القطمارس اليومي

ساحة الحوار

فهرس الموقع

شكاوي حقوق الإنسان

أسبوع الالام

وظائف خالية جديـد

محرك البحث في الموقع جديـد

 الاتصال بنا

 

 

 

 

فيديو ترنيمة اضرب اجلد شوه رسمي

فيديو يا كل الصفوف السمائيين

فيديو ترنيمة واحبيبي لفيروز

فيديو ترانيم اسبوع الالام - فيروز مباشر من الكنيسية

مديح مارمينا   مكتوب - ترنيمة مارمينا صوتي - ذكصولوجية الشهيد العظيم مارمينا فديو - فيلم الشهيد العظيم مارمينا العجائبي فيديو - البابا كيرلس وبناء دير مارمينا -فيديو - طماف ايريني تزور دير مارمينا فيديو - معجزة لمارمينا فيديو -  قصة حياة (سيرة) مارمينا مكتوبة  - صور مارمينا

اضيف حديثا

فيلم القديس ابونا سمعان الاخميمي الجزء الثاني المشاهدات
فيلم القديس ابونا سمعان الاخميمي الجزء الاول المشاهدات
فيلم الشهيد القديس أبو فام الجندي الأوسيمي البطل  المشاهدات
فيلم القديس أبو قسطور المشاهدات
فيلم القديس ابونا سمعان الاخميمي الجزء الثاني فيلم القديس ابونا سمعان الاخميمي الجزء الاول فيلم الشهيد القديس أبو فام الجندي الأوسيمي البطل فيلم القديس أبو قسطور

إخترنا لكم

ترنيمة فوق الصليب المشاهدات 360
فيلم القديس الانبا توماس السائح الجزء الأول المشاهدات 1680
 من الظواهر الروحية في كنيسة العذراء باسيوط المشاهدات 138
فيلم القديسان مكسيموس و دوماديوس الجزء الثاني المشاهدات 2820
ترنيمة فوق الصليب فيلم القديس الانبا توماس السائح الجزء الأول من الظواهر الروحية في كنيسة العذراء باسيوط فيلم القديسان مكسيموس و دوماديوس الجزء الثاني

الأكثر مشاهدة

يا كل الصفوف السمائيين ابراهيم عياد
اخراج 1040 شيطان القمص مكاري يونان
طماف ايريني تزور البابا كيرلس
فيلم الشهيد العظيم مارمينا العجائبي
يا كل الصفوف السمائيين ابراهيم عياد اخراج 1040 شيطان القمص مكاري يونان طماف ايريني تزور البابا كيرلس فيلم الشهيد العظيم مارمينا العجائبي

الأعلي ترشيحا

خطاب السيد رئيس الجمهورية بخصوص مذبحة كنيسة القديسين بالاسكندرية التقييم 3.58 من 5
فيلم قصة حياه السيد المسيح باللغه العربية التقييم 3.51 من 5
خبر اخر للبابا شنودة بخصوص اصابتة من كلافيلاند التقييم 3.5 من 5
ظهور العذراء من جديد في الوراق 15 ديسمبر 2009 التقييم 3.5 من 5
خطاب السيد رئيس الجمهورية بخصوص مذبحة كنيسة القديسين بالاسكندرية فيلم قصة حياه السيد المسيح باللغه العربية خبر اخر للبابا شنودة بخصوص اصابتة من كلافيلاند ظهور العذراء من جديد في الوراق 15 ديسمبر 2009

+( البحث عن الوظائف و قسم التوظيف الالكتروني )+

ترنيمة خارج اسوارك يا اورشليم

 

ترنيمة فوق الصليب

 

ترنيمة حررني يسوع

 

ترنيمة جاز في نفسي سيف

 

لحن غولغوثا 1

 

لحن غولغوثا2

 

 

  الساعة الأولى من ليلة الثلاثاء من البصخة المقدسة

الساعة الأولى من ليلة الثلاثاء من البصخة المقدسة

 

من زكريا النبي  ص 1 : 1 6

 

       وفى الشهر الثامن من السنة الثانية لداريوس . كانت كلمة الرب إلى زكريا بن براشيا بن عدو النبى قائلاً . قد غضب الرب على آبائكم قائلاً قل لهم هكذا ما يقوله الرب الضابط الكل أرجعوا إلى و أنا أيضاً أرجع أليكم قال الرب الضابط الكل . ولا تكونوا كابائكم الذين خاطبهم الأنبياء الأولون قائلين . هذا ما يقوله الرب الضابط الكل أرجعوا عن طرقكم الرديئة وعن أعمالكم الشريرة فلم يصغوا قال الرب الضابط الكل .

 

فـأين هـم آباؤكم و الأنبياء فهل يحيون إلى الأبد لكن نواميسى و أقوالى إقبلوها تلك التى أمرت بـها روح عـبيدى الأنبياء الـذين أدركوا آباءكم و خـاطبوهم قـائـلين . كما أمـر الرب الـضابـط الكـل أن يـصنع بكم بحسب طرقكم . و كأعمالكم هكذا صنع بكم مجداً للثالوث الأقدس ألهنا آمين .

 

       المزمور 61 : 4 ، 1

      

       خلاصى و مجدي هما بألهم أله معونتى و رجائى هو بالله .

       لأنه ألهى و مخلصى ناصرى فلا أتزعزع أبداً الليلويا .

 

       الإنجيل من لوقا  ص 13 : 23 30

 

       فقال له واحد يارب أقليل هم الذين يخلصون . فأما هو فقال لهم . أجتهدوا أن تدخلوا من الباب الضيق . فأنى أقول لكم أن كثيرين سيطلبون أن يدخلوا فلا يستطيعون . فإذا بلغ أن يقوم رب البيت ليغلق الباب . فتبدأون بأن تقفوا خارجاً و تقرعون الباب أفتح لنا . فيجيبكم قائلاً . أنى لست أعرفكم من أين أنتم .

 

       حينئذ تبتدئون أن تقولوا . أكلنا قدامك و شربنا . و علمت فى شوارعنا . فيقول لكم أنى لا أعرفكم من أين أنتم . أذهبوا عنى يا جميع فاعلى الأثم . هناك يكون البكاء و صرير الأسنان . إذا رأيتم إبراهيم و أسحق و يعقوب و جميع الأنبياء فى ملكوت الله و أنتم تطردون خارجاً .

 

       و سيأتون من المشارق و المغارب و الشمال و الجنوب و يتكئون فى ملكوت الله فهوذا آخرون يكونون أولين و أولون يكونون آخرين و المجد لله دائماً .

طــرح

 

       أن مخلصنا جعل مسيره إلى أورشليم مع خواصه فقال له واحد من الجمع يارب قليلون هم الذين يخلصون . فأجابه مخلصنا قائلاً أحرصوا على الدخول من الباب الضيق لئلا تاتوا و تقرعوا الباب و تقولون يارب أفتح لنا .

 

فيجيب هو من داخل قائلاً لكم أنى ما أعرفكم من أين أنتم أذهبوا عنى خارجاً يا جميع فاعلى الأثم حيث يكون البكاء و صرير الأسنان معاً ، كثيرون من الأمم يأتون من المشرق و المغرب فيتكئون حضن إبراهيم و أسحق و يعقوب فى ملكوت السموات و أما أنتم فسيطردونكم خارجاً و تتسلط عليكم أثامكم . فأرجعوا عن طرقكم الرديئة لكى تمحى عنكم هفواتكم .

 

( مرد بحرى ) المسيح مخلصنا جاء و تألم لكى بآلامه يخلصنا .

 

( مرد قبـلى ) فلنمجده و نرفع أسمه لأنه صنع معنا رحمة كعظيم رحمته .

 

 

الساعة الثالثة من ليلة الثلاثاء من البصخة المقدسة

 

من ملاخي النبي  ص 1 : 1 9

 

       فتح كلام الرب لأسرائيل على يد ملاكه . ضعوا فى قلوبكم أنى أحببتكم يقول الرب . و قلتم بم أحببتنا . أليس عيسو أخا ليعقوب يقول الرب . وقد أحببت يعقوب و أبغضت عيسو . وجعلت حدوده للفساد و نصيب ميراثه قفراً .

 

( لبنات آوى ) و أن قال الأدوميون أننا قد أنهدمنا فلنرجع و نبنى خربها هذا ما يقول الرب الضابط الكل . هم يبنون و أنا أهدم . و أدعوها تخم الأثم و الشعب الذى قاومه الرب إلى الأبد . فتبصر عيونكم و أنتم تقولون لقد تعظم الرب فوق تخوم أسرائيل . الأبن يكرم أباه و العبد سيده . فأن كنت أنا أباً فأين كرامتى . و أن كنت سيداً فأين مهابتى .

 

قـال الرب الضابط الكل و أنتم أيها الكهنة المحتقرون أسمي . و قلتم بم أحتقرنا أسمك . لأنكم قربتم على مذبحى خبزاً نجساً و قلتم بم نجسناه . بـقولكم أن مائدة الرب حقيرة و حقيرة هى الأطعمة الموضوعة عليها . إذ قربتم الأعمى ذبيحة . أفليس ذلك شراً . و إذ قربتم الأعرج أو السقيم أفليس ذلك شراً قربه لرئيسك أفيقبله منك أو يقبل وجهك . يقول الرب الضابط الكل : مجداً للثالوث الأقدس .

 

 

 

 

      المزمور 13 : 4 ، 6

 

       أنظر و أستجب لى ياربى و ألهى أنر عينى لئلا أنام فى الموت .

       أما أنا فعلى رحمتك توكلت يبتهج قلبى بخلاصك . هلليلويا .

 

       الإنجيل من لوقا  ص 13 : 31 ألخ

 

       وفى ذلك اليوم جاء إليه قوم من الفريسيين و قالوا له . أخرج و أذهب من هنا فأن هيرودس يريد قتلك . فقال لهم . أذهبوا وقولوا لهذا الثعلب . ها أنا أخرج الشياطين . واتمم الشفاء اليوم وغداً . وفى اليوم الثالث أكمل .

      

       ولكنى ينبغى لى أن أقيم اليوم و غداً وفى اليوم الآتى أذهب . لأنه لا يهلك نبي خارج عن أورشليم .

      

       يا أورشليم يا أورشليم يا قاتلة الأنبياء و راجمه المرسلين إليها . كما من مرة أردت أن أجمع بينك كما يجمع الطائر فراخه تحت جناحيه فلم تريدوا . هوذا بيتكم يترك لكم خراباً و أنى أقول لكم أنكم لا تروننى من الأن . حتى تقولوا مبارك الآتى بأسم الرب .

 

                                                                     ( و المجد لله دائماً )

 

طــرح

 

فى ذلك اليوم وافاه قوم و أخبروه عن هيرودس الملك قائلين يا معلم أخرج من ههنا فإن هيرودس المارق يريد قتلك فأجاب وقال للذى قال له أمض و قل لهذا الثعلب الشرير أنى أكمل شفاء كثيرين اليوم و غداً وفى اليوم الآتى فقد كتب أنه لا يهلك نبي خارجاً عن أورشليم .

 

يا أورشليم يا أورشليم يا قاتلة الأنبياء و راجمة المرسلين . كم من مرة أردت أن أجمع بنيك فلم تريدى . هوذا أترك لكم بيتكم خراباً إلى كل الأجيال . أقول لكم أيها الذين تسمعوننى أنكم لا تروننى منذ هذا اليوم حتى تقولوا كلكم من فم واحد مبارك الآتى بأسم الرب الإله .

 

       ( مرد بحرى ) المسيح مخلصنا جاء و تألم لكى بآلامه يخلصنا .

 

       ( مرد قبـلى ) فلنمجدهو نرفع أسمه لأنه صنع معنا رحمة كعظيم رحمته .

 

 

 

 

 

الساعة السادسة من ليلة الثلاثاء من البصخة المقدسة

 

من هوشع النبي  ص 4 : 15 ألخ و ص 5 : 1 7

 

       و أما أنت يا إسرائيل فلا تكن جاهلاً . و يا يهوذا لا تدخل الجلجال ولا تذهبوا إلى الظلم . ولا تحلفوا بالرب الحى . لأنه قد جمح إسرائيل كعجلة جامحة . فالآن يرعاهم الرب كحمل فى موضع رحب خليل الأصنام أفرايم قد ترك له شكاً فأطاعوا الكنعانيين وزنوا زنى إلى الآخر و أحبوا الهوام بالتعاظم و أنت فى جناحيك هبوب ريح و سيخزون فى مذبحهم .

 

إسمعوا لهذا أيها الكهنة و أنصتوا يا بيت إسرائيل . و أصغوا يا بيت الملك . لأن الحكم موضوع قبالتكم . إذا قد صرتم فخاً للمحرس . و كالشبكة المنصوبة على تابور ( تل مرتفع ) تلك التى بنصبها الصيادون للصيد و أنا معلمكم أنا عرفت أفرايم ولم يخف عنى إسرائيل لأن الآن قد زنى أفرايم و تنجس إسرائيل . ولم يوجهوا أفكار قلوبهم ليرجعوا إلى إلههم . لأن روح الزنى فيهم و الرب لم يعرفوه .

 

و سيغطى إسرائيل وجهه بذراعه ( من الخزى ) . فيرجم إسرائيل و أفرايم بالظلم و يرجم يـهوذا أيضاً معهم و يذهبون بغنم و ثيران ليطلبوا الرب فلا يجدونه لأنه تنحى عنهم . بما أنهم قد إنصرفوا عن الرب و صارت لهم ثيران و كان لهم بنين غرباء . فالآن يأكلهم الدبا ( القمل ) مع ميراثهم : مجداً للثالوث الأقدس .

 

       المزمور 90 : 1 ، 2

 

       ملجاي و إلهى فأتكل ععليه . لأنه ينجينى من فخ الصياد . ومن كلمة مقلقة . هلليلويا .

 

       الإنجيل من لوقا  ص 21 : 34 ألخ

 

       فأحترزوا لأنفسكم لئلا تثقل قلوبكم من الشبع و السكر و الهموم الدنياوية فيقبل عليكم بغته ذلك اليوم . لأنه يأتى كالفخ على جميع الجالسين على وجه الأرض كلها . أسهروا إذن و تضرعوا فى كل حين لكى تقووا على الهرب من هذه الأمور المزمعة أن تصير و تقفوا أمام أبن الأنسان .

 

       و كان فى النهار يعلم فى الهيكل . وفى الليل يخرج و يبيت فى الجبل الذى يدعى جبل الزيتون . و كان جميع الشعب يبكرون إليه فى الهيكل ليسمعوا منه : والمجد لله دائماً .

 

 

 

 

 

طــرح

 

       كمثل طبيب مداو كان المسيح إلهنا يداوى مجاناً قائلاً إن زيادة الأكل تثقل القلوب و تقطع القوة من الجسد و الأهتمام أيضاً الدنياوى يجلب على الإنسان شروراً كثيرة و يحيد بالإنسان عن مخافة الله فيختنقه الشرير و يبعده عن طريق الخلاص و معرفة خلاص نفسه و يوقعه فى سلطان الموت مثل الفخ الذى يخطف الفريسة .

 

أسهروا أنتم أيضاً و أصنعوا ثمرة تليق بالبر و التوبة لكى تكونوا واقفين أمام الديان يسوع المخلص . و كان يعلم الجموع فى الهيكل وفى الليل كان يستريح و كانت راحته فى جبل الزيتون وفى النهار كان يأتى إلى أورشليم . و كان جميع الشعب يبكرون إليه ليسمعوا تعاليمه المفعمة صلاحاً ، و الذين سمعوا كانوا يسبقون إلى ينبوعه و يشربون منه الماء الحلو كما قال الكتاب الشاهد بمجيئه أنه الطعام لغير الفاسد المغذى لكل الذين يؤمنون به .

 

( مرد بحرى ) المسيح مخلصنا جاء و تآلم لكى بألامه يخلصنا .

 

( مرد قبـلى ) فلنمجده و نرفع أسمه لأنه صنع معنا رحمة كعظيم رحمته .

 

 

الساعة التاسعة من ليلة الثلاثاء من البصخة المقدسة

 

من هوشع النبي  ص 10 : 12 ألخ وص 11 : 1 ، 2

 

       إزرعوا لأنفسكم براً إجنوا ثمرة الحياة . أستنيروا بنور المعرفة و أطلبوا الرب حتى يأتيكم ثمـرة البر . لماذا سكـتم على النفاق ( الذى فيكم ) وحصدتم ظلمكم . أكلتم ثمرة الكذب . لأنك توكلت عـلى مركباتك و كثرة قوتك يقـوم هـلاك فى شعبك و تـخرب جميع حصونك ( المسيجة ) كخراب بيت يوربعام من أراخنة سليمان يوم الحرب . إذ حطمت الأمهات على البنين .

 

هكذا أصنع بكم يا بيت إسرائيل أمامكم من قدام وجهي . لأن ظلمكم و شروركم طرحت ملك إسرائيل خارجاً . لأن إسرائيل صغير و أنا أحببته و دعوت أبنه و أبنى من مصر . فكما دعوتهم . هكذا ذهبوا عن وجهى . فذبحوا للبعليم و بخروا للمنحوتات : مجداً للثالوث الأقدس

 

المزمور 32 : 10 ، 11

 

الرب يشتت أراء الأمم و يرذل أفكار الشعوب و يرفض مؤامرة الرؤساء و أما رأى الرب فهو يكون إلى الأبد و أفكار قلبه من جيل إلى جيل هلليلويا .

 

 

الإنجيل من لوقا  ص 11 : 37 52

 

وفيما هو يتكلم سأله فريسى أن يأكل عنده . فدخل و أتكاء و أما الفريسى فلما رأى أنه لم يغتسل أولاً قبل الأكل تعجب . فقال له الرب أنتم الآن معشر الفريسيين تطهرون خارج الكأس و الصحفة . و أما داخلهما فمملوء أختطافا و خبثا .

 

أيها الجهال أليس الذى صنع الخارج صنع الداخل أيضاً . بل أعطوا ما عندكم صدقة فهوذا كل شئ يتطهر لكم . و لكن ويل لكم أيها الفريسيون لأنكم تعشرون النعنع و السذاب و كل بقل و تتجاوزون حكم الله و محبته . وكان ينبغى أن تفعلوا هذه ولا تتركوا تلك .

 

ويل لكم أيها الفريسيون لأنكم تحبون أوائل المجالس فى المجامع و التحيات فى الأسواق . ويل لكم أيها الكتبة و الفريسيون المراؤن لأنكم مثل القبور المختفية . و الناس يميشون عليها ولا يعلمون . فأجاب واحد من الناموسيين و قال له أيها المعلم أنك بقولك هذا تشتمنا نحن أيضاً أما هو فقال له . و أنتم أيضاً أيها الناموسيون . ويل لكم لأنكم تحملون الناس أحمالاً ثقيلة و أنتم لا تمسون تلك الأحمال بأحدى أصابعكم ويل لكم فأنكم تشيدون و تسرون بأعمال آبائكم . لأنهم هم قتلوهم و أنتم تبنون قبورهم .

 

لذلك أيضاً قالت حكمة الله . أنى أرسل إليهم أنبياء و رسلاً فيقتلون منهم و يطردون . لكى يطلب من هذا الجيل دم جميع النبياء الذى سفك مـنذ أنشاء العالم . مـن دم هابيل الصديق إلى دم زكريـا بن بـراشيا الـذى أهلك بين المذبح و البيت . نعم أقول لكم أنه يطلب من هذا الجيل . الويل لكم أيها الناموسيون لأنكم أخذتم مفاتيح المعرفة فما دخلتم مفاتيح المعرفة فما دخلتم أنتم و الداخلون منعتموهم . و المجد لله دائماً .

 

طــرح

 

       أسمعوا الرؤوف الرحوم الكثير الرحمة المتأنى كيف يوصينا أن نكون أطهاراً ليس فى أجسادنا فقط بل وفى قلوبنا أيضاً . لما تعجب منه ذلك الفريسى الذى سأله أن أن يأكل عنده . فلما رآه يأكل الخبز بغير طهر ولا غسل يديه .

 

تكلم معه المعلم العارف بكل الأشياء قبل كونها قائلاً أنتم يا معشر الفريسيين تطهرون خارج الكأس و السكرجة فأما داخلكم فأنه مملوء دعارة و أختطافاً و ظلماً . أعطوا صدقة و حكماً عدلاً و كل شئ يتطهر لكم . فلنكن نحن رحومين على كل إنسان خلقه الله . وعند ذلك نطهر نفوسنا و أجسادنا و أرواحنا من كل دنس الخطية .

 

( مرد بحرى ) المسيح مخلصنا جاء و تألم لكى بآلامه يخلصنا .

 

( مرد قبـلى ) فلنمجده و نرفع أسمه لأنه صنع رحمة معنا كعظيم رحمته .

 

الساعة الحادية عشر من ليلة الثلاثاء من البصخة المقدسة

 

من عاموس النبي  ص 5 : 6 14

 

       أطلبوا الرب فتحيوا . لئلا يتقد بيت يوسف كنار فيحترق و ليس من يطفئ من بيت إسرائيل . الرب يصنع حكماً فى العلى . ووضع العدل على الأرض . هو الذى خلق كل الأشياء و ينقلها الذى يحول الظل صباحاً و يغشى النهار بالليل . الذى يدعو مياه البحر فيفيضها على وجه الرض كلها الرب الاله الضابط الكل هو أسمه . المنزل الأنحطام على القوة و يأتى بالدمار على الموضع الحصين . لقد أبغضوا الموبخ فى الأبواب و نجسوا الكلام الطاهر . من أجل ذلك هذا ما يقول الرب .

 

بـما أنكم ضربتـم المساكين على رؤسهـم . أخذتم منهم هدايا فاخرة . شيدتم بيوتا حسنة ولا تسكنون فيها . و غـرستم كروما مختارة ولا تشربون من خمرها . فأنى عالم بنفاقكم الكثير و خطاياكم المتجددة . تـدوسون البـار و تـأخذون الرشوة و تصـدون البائسين من الأبواب . لذلك يسكت العاقل فى ذلك الزمان لأنه زمان ردئ . فاطلبوا الخير لا الشر لتحيوا : مجداً للثالوث الأقدس .

 

 

المزمور 121 : 4

 

لأنه هناك صعدت القبائل . قبائل الرب شهادة لأسرائيل . يعترفون لأسم الرب : هلليويا

 

 

الإنجيل من مرقس  ص 13 : 32 ألخ و ص 14 : 1 ، 2

 

فأما ذلك اليوم و تلك الساعة فلا يعلمهما أحد ولا الملائكة الذين فى السماء ولا الأبن الا الأب . أنظروا و أسهروا وصلوا لأنكم لا تعلمون متى يكون الزمان . كمثل أنسان مسافر فترك بيته و أعطى عبيده السلطان كل واحد فى عمله و أوصى البواب بالسهر .

 

فأسـهروا إذا لأنكم لا تعلمون متى يأتى رب البيت . أفى المساء . أم فى نصف الليل . أم عند صياح الـديك . أم فى الصباح . لئلا يأتى بغته فيجدكم نياماً . وما أقوله لكم أقوله للجميع أسهروا . وكان الـفصح و الفطير بعد يـومين و كان رؤسـاء الكهـنة و الكتبة يطلبون كيف يمسكونه بمكر ليقتلوه و لكنهم قالوا لا نفعل هذا فى العيد لئلا يكون شغب فى الشعب : و المجد لله دائماً .

 

 

 

 

طــرح

 

       أنت وحدك آيها المدبر العالم بسائر الأشياء قبل كون جميعها ، و الأزمنة و السنين و كل الأوقات و الأجيال الماضية أنت العالم بها . أسمعوا مخلصنا يقول علانية بفمه الإلهى هكذا قائلاً : من أجل ذلك اليوم و تلك الساعة التى يأتى فيها أبن الأنسان .

 

أنه ليس أحد من سائر البشر ولا الملائكة يعلمهما و الأبن أيضاً لا يعلمهما الآب فقط العارف بكل شئ . فأسهروا كل حين وصلوا فأنكم لستم تعلمون متى يكون الوقت . لئلا يأتى بغته فيجدكم نياماً . فاحترزوا و أحفظوا ذواتكم لكى تخلصوا من الفخاخ المنصوبة .

 

( مرد بحرى ) المسيح مخلصنا جاء و تآلم لكى بألامه يخلصنا .

 

( مرد قبـلى ) فلنمجده و نرفع أسمه لأنه صنع معنا رحمة كعظيم رحمته .

 

* الموقع غير مسؤل عن محتويات أي صفحات بخارج الاسم الرسمي للموقع www.st-mina.com

privacy - unsubscribe - subscribe - contact us